صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري ما يلي : ” يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .! كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب”.

بري: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة
Saturday, 27 June 2026 at 14:29
العودة إلى الأخبار المحلية

Saturday, 27 June 2026 at 14:29
صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري ما يلي : ” يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .! كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب”.
(This message appears to users the first time they visit the website) We use cookies, including Google Analytics, to improve the user experience and analyze website traffic. You can accept or reject non-essential cookies. Read our Privacy Policy
إذاعة نداء المعرفة — البث المباشر