تقوم قوات الإحتلال الإسرائيلي بإحراق عدد من المنازل في بلدة عين عرب، وذلك بعد الإنذارات التي وجهتها أمس إلى الأهالي باهمية إخلاء البلدة قبل الساعة الخامسة مساءً.
وكان أهالي عين عرب قد عادوا إلى بلدتهم صباح أمس، عقب قيام الجيش اللبناني بفتح الطريق التي تربط بين عين عرب وبلدة الماري، بعد إغلاقها لفترة طويلة.

قوات الإحتلال تحرق منازل في بلدة عين عرب
Thursday, 25 June 2026 at 14:52