أعلنت وزارة الاتّصالات في بيان أنّ “مديرياتها بالتعاون مع هيئة “أوجيرو” تركّز جهودها منذ الصباح على معالجة ذيول الحريق، لاسيما على مستوى الدخان الذي يعمّ أجواء ساحل المتن الشمالي ويطال بيروت.وقد جرى استقدام أتربة ورمول لطمس مخلّفات الحريق.
وإذ يشكر وزير الاتّصالات شارل الحاج جهود الدفاع المدني والجيش وفوج الإطفاء في بيروت، وأركان وكوادر الوزارة وأوجيرو وألفا وتاتش والسكّان المحيطين في موقع الحريق، ويتمنّى الشفاء العاجل لمصابي الدفاع المدني الخمسة، فإنه يأسف للتلوّث الذي أزعج الأهالي والبيئة”.

وزارة الاتصالات تواصل معالجة ذيول حريق ساحل المتن الشمالي وتأسف للتلوث الناتج عنه
Wednesday, 24 June 2026 at 13:58